أخر الاخبار

تدريبات المعهد المصرفي المصري و البنك المركزي المصري في ريادة الاعمال

 منصة التدريب الإلكتروني لريادة الأعمال من المعهد المصرفي المصري (EBI) هتساعدك تطور فكرتك وتحولها لمشروع ناجح من خلال 5 برامج تدريبية لمساندة رواد الأعمال في كل خطوة من بداية الفكرة حتى التنفيذ. زور المنصة دلوقتي واتبع خطوات التسجيل: أنشئ حساب شخصي واضغط على "اشترك الأن" ثم قُم بإدخال الكوبون المجاني المتواجد بنهاية المقال و ابتدي دراسة وبعد الانتهاء من البرنامج هيبقى ليك شهادة معتمدة من المعهد المصرفي المصري.


عن تدريبات المعهد المصرفي المصري و البنك المركزي المصري في ريادة الاعمال

مبادرة المعهد المصرفي المصري - البنك المركزي المصري لتقديم ريادة الاعمال الي الشباب المصري بشكل سهل و بسيط من خلال مجموعة من الفيديوهات المسجلة و الاختبارات والتي تتيح للمستخدمين الحصول علي شهادة موثقة من المعهد المصرفي المصري شروط و قواعد الاشتراك في البرامج المختلفة :- ١- الاشتراك يستغرق ٤٨ ساعه حتي يتم التاكد من الدفع او استخدام كوبون مجاني ٢- يجيب مشاهدة جميع الفيديوهات و اجتياز الاختبار الخاص بكل درس للحصول علي الشهادة.

الكورسات المتوفرة مجانا في تدريبات المعهد المصرفي المصري و البنك المركزي المصري

  • ريادة الاعمال
  • مرحلة التنفيذ للمشروعات الصغيره
  • علاقة البنوك و المشروعات الصغيره
  • الخطط المالية
  • نموذج الاعمال

ماهي ريادة الاعمال المقدمة من تدريبات المعهد المصرفي المصري و البنك المركزي المصري

يشير مصطلح ريادة الأعمال إلى مفهوم تطوير وإدارة المشاريع التجارية من أجل جني الأرباح من خلال المخاطرة وأخذ العديد من المخاطر. يمكن تعريف ريادة الأعمال ببساطة على أنها الرغبة في بدء عمل تجاري جديد ، ويشار إلى أن ريادة الأعمال تلعب دورًا أساسيًا وحيويًا في التنمية. مخاطر وعواقب هذا العمل. يُنظر إليه أيضًا على أنه مبتكر وخلاق ومصدر للأفكار والمنتجات والخدمات الحديثة المتجددة. إنها تلعب دورًا مهمًا في أي اقتصاد باستخدام المهارات اللازمة لتوقع احتياجات السوق وتقديم أفكار جيدة ومبتكرة.

فيديو شرح التقديم في تدريبات المعهد المصرفي المصري و البنك المركزي المصري في ريادة الاعمال

لينك التقديم في تدريبات المعهد المصرفي المصري و البنك المركزي المصري في ريادة الاعمال

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -