أخر الاخبار

طريقة ترجمة كورسات موقع يوديمي باستخدام اداة eJOY English مجانا

eJOY eXtension هو مترجم لا بد منه وأداة تعليمية عبر الأنظمة الأساسية لمتعلمي اللغة الإنجليزية! سواء كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية اليومية غير الرسمية من خلال الأفلام ومقاطع فيديو YouTube ، أو تحسين لعبتك باستخدام المصطلحات الإنجليزية في الأخبار ، فإن eJOY eXtension قد قمت بتغطيتك. سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص ، eJOY eXtension هي أداة مصممة لمساعدة أي متعلم للغة الإنجليزية على تحسين لغته الإنجليزية بسهولة أثناء مشاهدة برامجهم المفضلة أو قراءة أخبارهم الصباحية. قل لا للملل.

طريقة ترجمة كورسات موقع يوديمي باستخدام اداة eJOY English مجانا

كيف بدئت eJOY Learning

أطلقنا eJOY Learning في عام 2017 لمعالجة الإحباط المشترك الذي نشاركه مع كل متعلمي اللغة الإنجليزية تقريبًا: عدم القدرة على تذكر واستخدام ما تعلموه.

نعتقد أن وفرة الموارد عبر الإنترنت هي الترياق المثالي للكتب المدرسية المملة. بدلاً من إعطائك قائمة مفردات بسيطة ، فإنه يوفر سياقًا حقيقيًا يمكنك الانغماس فيه وتعلم كيفية نطق الكلمات واستخدامها في الحياة الواقعية.

مهمتنا هي توفير أداة لمساعدتك في استكشاف هذا المورد الخلفي الغني بنفسك. من الأفلام إلى الأفلام الوثائقية ، ومن الأخبار الإلكترونية إلى المقالات ، يمكن تحويلها إلى درس اللغة الإنجليزية الشخصي بنقرة واحدة.

بمساعدة أحدث التقنيات ، نحن فخورون بتحرير الطريقة التي يتعلم بها الناس هذه اللغة العالمية.

اللغات اللتي يمكنك ترجمتها

يمكنك إضافة ترجمات باللغة الأفريكانية ، الألبانية ، العربية ، الأرمينية ، الأذربيجانية ، الباسكية ، البيلاروسية ، البنغالية ، البلغارية ، الكاتالونية ، الصينية ، الكرواتية ، التشيكية ، الدنماركية ، الهولندية ، الإستونية ، الفلبينية ، الفنلندية ، الفرنسية ، الجاليكية ، الجورجية ، الألمانية ، اليونانية ، الكريولية الهايتية ، العبرية ، الهندية ، المجرية ، الأيسلندية ، الإندونيسية ، الأيرلندية ، الإيطالية ، اليابانية ، الكورية ، اللاتفية ، الليتوانية ، المقدونية ، الملايو ، المالطية ، النرويجية ، الفارسية ، البولندية ، البرتغالية ، الرومانية ، الروسية ، الصربية ، السلوفاكية ، السلوفينية ، الإسبانية والسواحيلية والسويدية والتايلاندية والتركية والأوكرانية والأردية والفيتنامية والويلزية واليديشية.

لينك تحميل اداة eJOY English


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -