أخر الاخبار

كورس لتعلم كيفية تداول الفوركس والعملات الرقمية 2023 من منصة يوديمي

تعلم كيفية تداول الفوركس (FX) هي مجموعة من العملات الأجنبية والصرف الصرف الأجنبي هو عملية تغيير عملة إلى أخرى لأسباب متنوعة ، عادة للتجارة أو التجارة أو السياحة. وفقًا لتقرير 2019 الذي يصدر كل ثلاث سنوات من بنك التسويات الدولية (بنك عالمي للبنوك المركزية الوطنية) ، بلغ حجم التداول اليومي للفوركس 6.6 تريليون دولار في عام 2019.

تعلم كيفية تداول الفوركس يمكن أن يكون تداول العملات محفوفًا بالمخاطر ومعقدًا. نظرًا لوجود مثل هذه التدفقات التجارية الكبيرة داخل النظام ، يصعب على المتداولين المحتالين التأثير على سعر العملة. يساعد هذا النظام على خلق شفافية في السوق للمستثمرين الذين يمكنهم الوصول إلى التعامل بين البنوك.

كورس لتعلم كيفية تداول الفوركس والعملات الرقمية 2023 من منصة يوديمي

 ماذا ستتعلم في الكورس المجاني لتعلم كيفية تداول الفوركس والعملات الرقمية 2023 من منصة يوديمي

 ماذا ستتعلم في الكورس المجاني لتعلم كيفية تداول الفوركس والعملات الرقمية 2023 من منصة يوديمي :

  1. تعرف على سبب تفوق البيتكوين مقابل جميع العملات المشفرة الأخرى
  2. اطلع على الإستراتيجية التي حولت دولارًا واحدًا في اليوم إلى أكثر من 100000 دولار
  3. افهم لماذا لا يجب أن تثق في "خبراء التشفير"
  4. اطلع على كيفية استخدام أفضل تطبيقات Cryptocurrency و Bitcoin عمليًا

نصائح لتعلم كيفية تداول الفوركس والعملات الرقمية

يجب أن يقضي مستثمرو التجزئة  وقتًا في التعرف على سوق الفوركس ثم البحث عن وسيط فوركس للتسجيل معه ، ومعرفة ما إذا كان منظمًا في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة (يتمتع التجار في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة بمزيد من الرقابة) أو في بلد به المزيد من القواعد المتساهلة والرقابة. من الجيد أيضًا معرفة نوع حماية الحساب المتاحة في حالة حدوث أزمة في السوق ، أو في حالة إفلاس التاجر.

ما هو وسيط فوركس

وسيط تداول العملات الأجنبية هو شركة خدمات مالية توفر للمتداولين الوصول إلى منصة لبيع وشراء العملات الأجنبية. الفوركس هو اختصار لتداول العملات الأجنبية. تتم المعاملات في سوق الفوركس دائمًا بين زوج من عملتين مختلفتين. قد يُعرف وسيط الفوركس أيضًا باسم وسيط تداول العملات الأجنبية بالتجزئة أو وسيط تداول العملات.

لينك التقديم كورس لتعلم كيفية تداول الفوركس والعملات الرقمية 2023 من منصة يوديمي

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -