أخر الاخبار

كورس اللغة الانجليزية من Berlitz و iCareer مجانا لعدد محدود

berlitz تأخذ الخبرة التي اكتسبناها على مدار أكثر من 140 عامًا الماضية لنمنحك المهارات اللغوية والفهم الثقافي والثقة لفتح عالم مليء بالفرص الجديدة والتجارب الغنية - ومساعدتك أنت وعملك والعالم على إجراء الاتصالات التي تفتح العالم على الاحتمالات.

عن iCareer الداعمة لكورس مجاني في اللغة الانجليزية من Berlitz

iCareer هي شركة استشارية مهنية. نحن نقدم خدمات مهنية مختلفة تمكن الشباب من سد الفجوة بين العروض الأكاديمية ومتطلبات سوق العمل. تشمل خدماتنا ؛ برامج بناء القدرات ، تقييمات الشخصية ، التدريب المهني ، الإرشاد ، أحداث التوظيف ، التوظيف المباشر ، التوظيف المباشر 

كورس مجاني في اللغة الانجليزية من Berlitz و iCareer مجانا لعدد محدود

يمكن أن تؤدي دراسة لغة أجنبية إلى زيادة المعرفة الثقافية ويمكن أن تساعدك على الشعور بمزيد من الثقة عند السفر. إنها أيضًا حقيقة أن تعلم لغة ثانية يحسن وظائف الدماغ. تشير الدراسات إلى أن الأشخاص الذين يتحدثون أكثر من لغة واحدة لديهم تحسن في الذاكرة ، وحل المشكلات ومهارات التفكير النقدي ، وتعزيز التركيز ، والقدرة على القيام بمهام متعددة ومهارات استماع أفضل. 
تتيح لك المعرفة الجيدة باللغة الإنجليزية الوصول إلى الأفلام والموسيقى والأدب من مئات البلدان حول العالم. ناهيك عن حقيقة أن العديد من الكتب من جميع أنحاء العالم تُرجمت إلى اللغة الإنجليزية. لذلك ، من خلال فهم اللغة الإنجليزية ، فإنك تفتح الباب لعالم كامل من المعلومات والمعرفة الجديدة!

عن معهد Berlitz المقدم لكورس اللغة الانجليزية بالتعاون مع iCareer مجانا لعدد محدود

تساعد Berlitz الأشخاص في التواصل بلغات جديدة لأكثر من 144 عامًا. لقد حددنا التحديات الفريدة التي قد يواجهها الناس في تعلم لغة جديدة وبذلنا جهودًا في توفير استراتيجيات للتغلب عليها. نرحب بمشاركتك في خدماتنا ونستكشف عالم بيرلتز. عندما تكون مستعدًا لتعلم لغة جديدة ، فنحن على استعداد للمساعدة! كما تاخذ الخبرة التي اكتسبناها على مدار أكثر من 140 عامًا الماضية لنمنحك المهارات اللغوية والفهم الثقافي والثقة لفتح عالم مليء بالفرص الجديدة والتجارب الغنية - ومساعدتك أنت وعملك والعالم على إجراء الاتصالات التي تفتح العالم على الاحتمالات.

فيديو شرح فرصة لا تعوض منحة مجانية من معهد Berlitz لتعليم اللغات و iCareer لتعلم اللغة الانجليزية مجانا 

لينك كورس اللغة الانجليزية من Berlitz و iCareer مجانا لعدد محدود

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -