أخر الاخبار

أفضل شركة تأمين ضد الغير في السعودية المجموعة المتحدة للتأمين التعاوني (اسيج للتأمين ضد الغير)

المجموعة المتحدة للتأمين التعاوني (أسيج للتأمين ضد الغير) هي شركة مساهمة سعودية تأسست في 22 يوليو 2007 برأس مال قدره 100 مليون ريال سعودي إسلامي المتحدة للتأمين التعاوني في أنشطة التكافل العام في المملكة العربية السعودية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية معظم الناس لديهم نوع من التأمين: على سيارتهم أو منزلهم أو حتى حياتهم. ومع ذلك ، لا يتوقف معظمنا عن التفكير كثيرًا في ماهية التأمين أو كيف يعمل.

ببساطة ، التأمين هو عقد ، يتم تمثيله بسياسة ، يتلقى حامل الوثيقة بموجبه الحماية المالية أو التعويض عن الخسائر من شركة التأمين. تقوم الشركة بتجميع مخاطر العملاء لجعل المدفوعات في متناول المؤمن عليهم.

تُستخدم بوالص التأمين للتحوط من مخاطر الخسائر المالية ، الكبيرة والصغيرة ، التي قد تنجم عن الضرر الذي يلحق بالمؤمن له أو ممتلكاتهم ، أو من المسؤولية عن الضرر أو الإصابة التي تلحق بطرف ثالث اذا ما هي قيم اسيج للتأمين ضد الغير ؟

اسيج للتأمين ضد الغير

قيم شركة اسيج للتأمين ضد الغير 

تطمح اسيج للتأمين ضد الغيران تصبح واحده من افضل شركات التأمين السعودية بتقديم الأمان لعملائها والقيمة المضافة لموظفيها والمستثمرين كما تهدف لتقديم حلول تأمينية متوافقة مع الشرعية الاسلاميه بمعايير عالمية.

  • النزاهة
  • العمل الجماعي
  • جودة الآداء
  • الإبتكار
  • الولاء

اعتماد شركة أسيج - المجموعة المتحدة للتأمين التعاوني

تم اعتماد شركة أسيج كشركة مساهمة سعودية بموجب مرسوم ملكي صدر في شهر 10/2006م .إن الشركة مرخص لها لمزاولة التأمين والأنشطة المرتبطة لها في المملكة العربية السعودية. في 4 إبريل 2009، إستلمت الشركة الترخيص من مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما) لبدء أعمال التأمين في المملكة العربية السعودية. وبدأت الشركة أعمالها التجارية في 1 يوليو 2009.

اعمال المجموعة المتحدة للتأمين التعاوني

تقديم خدمات ومنتجات الشركة من مختلف الأنواع التأمينية التكافلية ومنها: التأمين على المركبات بأنواعها التأمين الطبي وتأمين الممتلكات والمباني والعقارات والتأمين الهندسي والأعمال الإنشائية والتأمين البحري وتأمين الطيران.

موقع شركة اسيج للتأمين ضد الغير


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -