أخر الاخبار

دورة معتمدة في اللغة الإنجليزية للصحافة من السفارة الأمريكية في القاهرة - English for Journalism (Self-Paced)

يقدم برنامج OPEN دورات مجانية مفتوحة على الإنترنت (MOOCs) ، وهي مفتوحة لعدد غير محدود من المشاركين. بعض الدورات الضخمة على شبكة الإنترنت مدتها 5 أسابيع ، وبعضها أطول. يرجى قراءة وصف الدورة بعناية لكل منها. تسبق كل MOOC وحدة توجيه اختيارية. انقر فوق روابط التسجيل الزرقاء أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول كل دورة وللتسجيل.


لمن دورة دورة معتمدة في اللغة الإنجليزية للصحافة من السفارة الأمريكية في القاهرة - English for Journalism (Self-Paced)

تم تصميم هذه الدورة لغير الناطقين باللغة الإنجليزية المهتمين بتطوير المهارات اللازمة للعمل في الصحافة الحديثة. في هذه الدورة ، سوف تستكشف الوسائط المطبوعة والرقمية مع توسيع مفرداتك وزيادة قدرتك على البحث وتطوير القصص الإخبارية المحلية والعالمية. ستوفر الوحدة الأولى مقدمة لتاريخ ومبادئ الصحافة. 

في الوحدة الثانية ، ستتعلم كيفية البحث وتقديم العروض وإجراء المقابلات. ستركز الوحدة الثالثة على لغة كتابة المقالات الصحفية والمجلات. ستغطي الوحدة الرابعة أساسيات بث الأخبار. ستركز الوحدة الخامسة على نمو وتأثير وتحديات عصر الوسائط الرقمية. هذه دورة ذاتية ، وستكون مفتوحة لمدة 12 أسبوعًا. 

يمكن للمشاركين إكمال الدورات الدراسية في أي وقت خلال هذه الأسابيع الـ 12. تحتوي الدورة على 5 وحدات.

مواعيد التسجيل في دورة معتمدة في اللغة الإنجليزية للصحافة من السفارة الأمريكية في القاهرة - English for Journalism (Self-Paced)

  • يبدأ التسجيل: 3 يناير 2023
  • بداية الدورة: 3 يناير 2023 
  • يغلق التسجيل: 20 مارس 2023
  • تاريخ انتهاء الدورة: 27 مارس 2023 

فيديو شرح التقديم في دورة معتمدة في اللغة الإنجليزية للصحافة من السفارة الأمريكية في القاهرة - English for Journalism (Self-Paced)


لينك التقديم في دورة معتمدة في اللغة الإنجليزية للصحافة من السفارة الأمريكية في القاهرة - English for Journalism (Self-Paced)

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -