قطاع التسويق، هو فن البيع، وعرض المنتجات والخدمات بطريقة تلفت نظر المستهلكين والعملاء، وكذلك اكتساب عملاء جدد. تتم دراسة المجموعة المستهدفة من العملاء لاحتياجاتهم وطلباتهم ورغباتهم ؛ تبذل الجهود لتحقيقها ؛ ومن المقرر أن تكون الأسعار التنافسية هي الأفضل بين السلع المنافسة في السوق والتي تخدم نفس الغرض مع ضمان جودة المنتج وتحقيق الأهداف المطلوبة. من هذا، يمكننا أن نرى أنها عملية شاملة.
من هو المحاضر المقدم لدورة أساسيات التسويق الرقمي
المحاضر هو السيد مصطفى عثمان مهندس برمجيات ومؤسس شركة رقمية متخصصة في الحلول والخدمات الرقمية في صعيد مصر. قبل ذلك، عملت في التدريب في وزارة الاتصالات والعديد من الشركات، وأبرزها YAT. لقد عملت أيضًا على العلامات التجارية الكبيرة، مثل موسى كوست، طعمة ميلك، رئيس، لاكتيل، مايبيلين، ريني، أوفر ماركت. بالإضافة إلى ذلك، لدي خبرة في العديد من الصناعات بما في ذلك العقارات والتجارة الإلكترونية والسلع الاستهلاكية.
الاستفادة المتوقعة من كورس أساسيات التسويق الرقمي
إن أهم فائدة، إن شاء الله، هي أنه سيكون لديك خلفية واسعة في التسويق ككل والتسويق الرقمي (التسويق عبر الإنترنت) على وجه التحديد. ستتمكن أيضًا من التعرف على تخصصات المجال وما يمكنك تحقيقه فيه. يرجى عدم نسخ هذا المحتوى أو استخدامه خارج هذا الموقع أو المتاجرة به، لأن هذا سيجعلك مسؤولاً أمام الله تعالى. نشكرك على تفهمك ونشكرك على إبداء اهتمامك بما نقدمه.
ستتعلمون في هذه الدورة
- أساسيات التسويق Marketing Basics
- مبادئ التسويق الرقمي Digital Marketing Basics
- سلوك المستهلك Inbound Marketing & Consumer Behavior
تعليقك يهمنا ❤