أخر الاخبار

كورس SAP محاسبي مجاني بالشهادة من منصة IT Sharks

 SAP هي شركة ألمانية متخصصة في برمجة عدد كبير من تطبيقات سوق العمل التي تخدم الشركات والمؤسسات الكبيرة ، ومن أشهر التطبيقات SAP ERP ، وهو برنامج كامل يضم أكثر من 6 وحدات ، كل منها مخصص لإدارة شركة من شريحة محددة ، نحن هنا نتحدث عن القطاع المالي المعروف باسم Financial SAP وهو إجراء المحاسبة المالية الذي تستخدمه الشركات لإدارة أنظمتها المالية.

ما هي برامج ال SAP 

مجموعة SAP ERP عبارة عن برنامج لتخطيط موارد المؤسسات تم إنشاؤه بواسطة SAP SE. يدمج برنامج تخطيط موارد المؤسسات (ERP) عمليات الأعمال الأساسية للمؤسسة في نظام موحد.

مجموعة SAP ERP عبارة عن برنامج لتخطيط موارد المؤسسات تم إنشاؤه بواسطة SAP SE. يدمج برنامج تخطيط موارد المؤسسات (ERP) عمليات الأعمال الأساسية للمؤسسة في نظام موحد.

يتكون نظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP) من مكونات برمجية تسمى الوحدات النمطية ، ويركز كل منها على وظائف الأعمال الأساسية مثل التمويل والمحاسبة أو إدارة الموارد البشرية أو الإنتاج أو إدارة المواد أو إدارة علاقات العملاء. تستخدم الشركات فقط الوحدات المطلوبة لعملياتها المحددة.

باستخدام العديد من منتجات SAP ERP ، يمكن للعملاء تشغيل عملياتهم التجارية مثل المحاسبة والمبيعات والإنتاج والموارد البشرية والتمويل في بيئة متكاملة عن طريق تخزين البيانات من كل وحدة في قاعدة بيانات مركزية. يضمن تكامل مكونات SAP ERP واستخدام تخزين البيانات المشتركة تدفق المعلومات من مكون إلى آخر دون إدخال بيانات مكررة

لماذا تختار المنظمات SAP ERP؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل العديد من المؤسسات في الولايات المتحدة تختار SAP ERP.

حل شامل

تقدم SAP مجموعة كاملة من أنظمة وأدوات تخطيط موارد المؤسسات السحابية الرائدة لتلبية احتياجات عملك ، سواء كان لديك موظفان أو 100000 موظف.

رائدة التكنولوجيا

تتمتع SAP بخبرة تزيد عن 40 عامًا في تخطيط موارد المؤسسات في مختلف الصناعات والشركات في الولايات المتحدة. تم تصميم أدوات ERP السحابية الواقية من المستقبل بأحدث التقنيات ويتم توفيرها مع التحديثات التلقائية.

القدرة على التكيف

يبني SAP تطبيقات ERP سحابية سهلة الاستخدام وقابلة للتطوير. المرونة هي جوهر تطبيقات SAP.

إدارة الأمن السحابي

تدعم البنية التحتية للتكنولوجيا المتقدمة منصة SAP لتكنولوجيا الأعمال. ولكن الحماية من تهديدات البيانات والأمان بحاجة إلى إدارة وكالات في الولايات المتحدة تقدم خدمات ترحيل بيانات SAP.

لينك كورس الSAP المجاني

من هنا كما يمكنك الوصول لكورس كامل في برنامج الاوراكل من هنا وللانضمام لعائلتنا ليصلك كل جديد من هنا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -