أخر الاخبار

كورس اكسيل محاسبى شرح عربى كامل Accounting by Excel بالشهادة

 عندما تبدأ عملك ، قد يكون هناك نقص في الوقت والمال. قد تكون أهم أولوياتك هي العثور على العملاء وتقديم منتج أو خدمة رائعة. لذلك قد لا يكون لديك مهام إدارية آلية مثل مسك الدفاتر والمحاسبة عندما تفتح أبوابك. يستخدم العديد من أصحاب الأعمال الصغيرة قالب محاسبة Excel عند بدء العمليات. 

معظم الناس على دراية ببرنامج Excel ، واستخدام التطبيق سهل ومباشر. لكن ضع في اعتبارك أن مسك الدفاتر في Excel ليس حلاً لنمو الأعمال. مع نمو نشاطك التجاري ، ستحتاج إلى نشر المزيد من المعاملات المحاسبية. 

ويمكن أن يؤدي مسك الدفاتر في Excel إلى أخطاء وعدم كفاءة. في غضون ذلك ، ستظل بحاجة إلى فهم عملية المحاسبة وكيف يمكنك إكمال كل مهمة باستخدام محاسبة Excel. ستحتاج إلى إعداد الحسابات ونشر المعاملات وإنشاء البيانات المالية باستخدام Excel. 

ما هو برنامج اكسل وما هو كورس اكسيل محاسبى شرح عربى كامل Accounting by Excel بالشهادة

Excel هو برنامج جداول بيانات من Microsoft ومكون من مجموعة منتجات Office لتطبيقات الأعمال. يمكّن Microsoft Excel المستخدمين من تنسيق البيانات وتنظيمها وحسابها في جدول بيانات.

من خلال تنظيم البيانات باستخدام برامج مثل Excel ، يمكن لمحللي البيانات والمستخدمين الآخرين تسهيل عرض المعلومات عند إضافة البيانات أو تغييرها. يحتوي Excel على عدد كبير من المربعات تسمى الخلايا مرتبة في صفوف وأعمدة. يتم وضع البيانات في هذه الخلايا.

يعد Excel جزءًا من مجموعات Microsoft Office و Office 365 وهو متوافق مع التطبيقات الأخرى في مجموعة Office. يتوفر برنامج جداول البيانات لأنظمة Windows و macOS و Android و iOS.

حالات استخدام Excel الشائعة - كورس اكسيل محاسبى شرح عربى كامل Accounting by Excel بالشهادة

يتم استخدام Excel بشكل شائع في إعدادات الأعمال. على سبيل المثال ، يتم استخدامه في تحليل الأعمال وإدارة الموارد البشرية وإدارة العمليات وتقارير الأداء.

 يستخدم Excel مجموعة كبيرة من الخلايا المنسقة لتنظيم البيانات ومعالجتها وحل الدالات الرياضية. يمكن للمستخدمين ترتيب البيانات في جدول البيانات باستخدام أدوات الرسوم البيانية والجداول المحورية والصيغ. يحتوي تطبيق جدول البيانات أيضًا على لغة برمجة ماكرو تسمى Visual Basic for Applications.

عن كورس اكسيل محاسبى شرح عربى كامل Accounting by Excel بالشهادة

أن تصبح محاسبًا يعني أنك و Excel ستكونان دائمًا شريكي ، ولكن لكي تكون هذه الرحلة مثمرة ويكون لها تأثير على حياتك الشخصية والمهنية ، يجب أن تتعلم سر هذا الصديق وتأخذه على محمل الجد. في دورة Excel المحاسبية ، ستتعلم كل ما يتعلق بالمحاسبة الإلكترونية ، من فهم ما تفعله الشركة وكيف يتم هيكلتها ، إلى الدليل المحاسبي للشركة ، وكيفية إعداد المعادلات المحاسبية وتصميم نظام محاسبة شامل.

من خلال دورة Excel المحاسبية ، ستتعلم كل شيء عن برنامج Excel وتطبيقاته المحاسبية ، وكيف تتم المحاسبة الإلكترونية ، وجدول الحسابات وكيف يعمل دليل المحاسبة. ستتعرف أيضًا على كيفية عمل حسابات بيان الدخل وما هي أهم المعادلات والوظائف المحاسبية في Excel

لينك التقديم في كورس اكسيل محاسبى شرح عربى كامل Accounting by Excel بالشهادة

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -