أخر الاخبار

التدريب الشتوي في بنك الاسكندرية 2023 - ALEXBANK LEAP 2023 Virtual winter Internship Program

تم انشاء بنك الإسكندرية في عام 1957 ، واصبح البنك اليوم واحد من اهم وافضل بنوك القطاع الخاص الرائدة في مصر ، وينضم إلى مجموعة Intesa Sanpaolo Group العالمية الشهيرة منذ عام 2007.

كما يمتلك البنك واحدة من أكبر شبكات القطاع الخاص مع 175 فرعًا في كل منطقة رئيسية في مصر ، ويعمل ببنك الاسكندرية ما يقارب او أكثر من 4200 شخص ، وقدم البنك خدماته لما يقرب من 1.6 مليون عميل و يمر بنك الإسكندرية حاليًا بتحول رقمي كبير بهدف تزويد العملاء بتجربة مصرفية فريدة من خلال خبرتنا متعددة القنوات .

 ويمتلك البنك عددا كبيرا من ماكينات ال ATM واللتي تسهل على العملاء عمليات السحب والايداع وايضا يمتلك البنك افضل تطبيق الكتروني للبنوك في مصر.

التدريب الشتوي في بنك الاسكندرية 2023 - ALEXBANK LEAP 2023 Virtual winter Internship Program 

قبل يومين اعلن بنك الاسكندرية عبر صفحتة على لينكد انه بدا بالفعل بتجهيز برنامجه للتدريب الشتوي وانه على بعد خطوات عنه فكتب البنك عبر الموقع الرسمي له (هل أنت جاهز؟ إنه ذلك الوقت المؤثر من العام! برنامج التدريب الافتراضي للطلاب ALEXBANK ، LEAP في الطريق! ابقوا متابعين!)

بوست اعلان بنك اسكندرية عن التدريب الشتوي في بنك الاسكندرية 2023 - ALEXBANK LEAP 2023 Virtual winter Internship Program 

مع احتفالنا بشهر المرأة في شهر مارس ، دعونا نتوقف لحظة للتعرف على القوة الهائلة للمرأة وتكريمها. عبر التاريخ ، لعبت النساء دورًا فعالًا في تشكيل العالم الذي نعيش فيه اليوم. لقد ساهموا في العلوم والتكنولوجيا ، وأنشأوا أعمالًا رائدة. دعونا نتذكر دائمًا أن قوة المرأة والتنوع والشمول هي مصدر للأمل والصمود والتقدم.
هذا العام ، وفي مارس ، الشهر الخاص من العام الذي نحتفل فيه بالمرأة وجميع إنجازاتهم العظيمة بالإضافة إلى القيمة التي لا يمكن إنكارها التي يضيفونها إلى مجتمعنا. نفخر بالإعلان عن إطلاق الإصدار الثاني من برنامج LEAP & SHINE.
LEAP & SHINE هو برنامج تدريبي تعليمي وعملي شامل مصمم حصريًا لتمكين جميع النساء اللواتي يهدفن إلى بناء مسيرتهن المهنية المهنية ومساعدتهن على خلق فرص متعلقة بالعمل والتي من شأنها أن تساعد في بدء حياة مهنية ناجحة بهدف تعزيز تمكين المرأة في المجتمع.
لجميع النساء اللواتي يرغبن في بدء رحلة مهنية ناجحة. نحن نحمي ظهرك. نحن هنا لنوفر لك جميع المعارف والمهارات العملية والأدوات اللازمة التي من شأنها أن تؤهلك لبدء حياتك المهنية والوصول إلى أهدافك!
 أنت على بعد خطوة واحدة من 𝗟𝗲𝗮𝗽 & 𝗦𝗵𝗶𝗻𝗲 وتحقيق أحلامك.

الاقسام المطلوبة في التدريب الشتوي في بنك الاسكندرية 2023 - ALEXBANK LEAP 2023 Virtual winter Internship Program 

يطلب بنك الاسكندرية عدد من الاقسام اللتي يهتم بها البنك ويعمل على زيادة الفرص للشباب من اجل التاهيل الجيد لهم لسوق العمل ومن الاقسام اللتي طلبها البنك في العام السابق ومن المتوقع ان تظل المطلوبة في العام 2022 .
  1. قسم محاسبة
  2. يطلب البنك متدربين في الاقسام الادارية
  3. اقتصاد
  4. المالية

لينك التقديم في التدريب الشتوي في بنك الاسكندرية 2023 - ALEXBANK LEAP 2023 Virtual winter Internship Program 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -