أخر الاخبار

بنك مصر يطلق مبادرة لزيادة مهارات الشباب بالتعاون مع مهارات من جوجل لاول مرة في 3 مجالات

الآن مع بنك مصر ومهارات من Google ، لديك الفرصة لتزويد نفسك بالمهارات وبدء أو تنمية مشروعاتك بمجموعة متنوعة من التدريبات في التسويق الإلكتروني والإدارة المالية وريادة الأعمال. سنزودك أيضًا بمعلومات من مركز تطوير الأعمال. الدورات التدريبية معتمدة بالشراكة مع مهارات من Google.

عن بنك مصر 

تم تاسيس بنك مصر في عام 1920 بفضل فكر البارع الناجح في مجاله المهندس طلعت حرب باشا الذي ابتكر فكرة الادخار القومي وتوجيه تلك المدخرات الوطنية نحو التنمية الاقتصادية واللذي اتخذ فيما بعد رمزا للتطور ودفع عجلت الانتاج والتميز ، لذلك يعد بنك مصر أول بنك مصري يؤسس بنسبة مملوكة بالكامل للمصريين. كما انه رغب في إنشاء بنك تجاري يشارك في الاستثمارات للأنشطة التجارية والاستثمارية والتمويلية والسياحية والإسكانية والأنشطة. والغذائية وكذلك الشركات في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

مجالات المبادرة المقدمة من بنك مصر ومهارات من جوجل

  1. التسويق الإليكتروني 
  2. الإدارة المالية
  3. ريادة الأعمال 

عن مبادرة رواد النيل 

يعتبر برنامج رواد النيل من أهم المبادرات لدعم رواد الأعمال المصريين ؛ كبرنامج وطني سريع النمو يموله البنك المركزي ويتم تنفيذه من خلال جامعة النيل الوطنية ، يعمل البرنامج عن كثب مع البنوك والهيئات الحكومية والمنظمات الدولية لتحقيق هدفه . رواد النيل هي مبادرة يمولها البنك المركزي ويتم تنفيذها من خلال جامعة النيل الوطنية لدعم ريادة الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز إنتاج المنتجات المحلية.

لينك التقديم في مبادرة بنك مصر ومهارات من جوجل

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -