أخر الاخبار

تدريب بنك HSBC الافتراضي اون لاين للطلاب وحديثي التخرج

تدريب HSBC يعتبر احد اهم تدريبات البنوك فهو ينقسم الى قسمين الاول فهو اون لاين ام الثاني فهو اوف لاين .ام البنك فهو أحد البنوك البريطانية وأحد أكبر البنوك في العالم ، . يُطلق على البنك الآن اسم ( The Hongkong and Shanghai Banking Corporation ) ، وده سبب اختصاره باسم HSBC .

اهمية تدريب بنك HSBC الافتراضي

كعمل تجاري ، يرمز تدريب HSBC على فتح عالم من الفرص. فهو يريد مساعدتك في فهم ما ينطوي عليه العمل في البنك ، والمشكلات التي قد يُطلب منك المساعدة في حلها والطرق التي نعمل بها معًا من أجل خدمة عملاء البنك .
تم بناء تجربتنا الافتراضية في الخدمات المصرفية العالمية والأسواق لتقديم رؤى حول فرق الخدمات المصرفية الاستثمارية والأسواق في الأعمال المصرفية العالمية والأسواق. ربما تعلم أن هذا مجال تريد استكشافه - أو ربما تكون مهتمًا بالفضول فقط ومهتمًا بمعرفة المزيد عن أنواع العمل الذي يقوم به محللونا. في كلتا الحالتين ، هذه هي الدورة المناسبة لك.

الهدف من تدريب بنك HSBC الافتراضي

تدريب HSBC مصمم لتوسيع نطاق فهمك وتعميقه واكتشاف ما إذا كان هذا المسار هو المسار الذي تحرص على اتخاذه. ستتلقى إجابات نموذجية بعد ذلك لتعزيز فهمك للخدمات المصرفية والأسواق العالمية في HSBC. لن تستغرق التجربة أكثر من ست ساعات لإكمالها في المجموع ولن تضطر إلى إنهاءها دفعة واحدة ، يمكنك إكمالها بالسرعة والوقت الذي يناسبك. جرب كل مهمة وانظر كيف تقوم بها. ستكون التجربة قيّمة ، سواء تقدمت بطلب للانضمام إلى HSBC أم لا.

مميزات تدريب بنك HSBC الافتراضي

  1. التجربة الافتراضية مجانية للطلاب.
  2. يحصل الطالب على شهادة اثبات .
  3. يستغرق إكمال هذه التجربة الافتراضية من 5 إلى 6 ساعات.
  4. اكتساب المهارات العملية والخبرة من HSBC .
  5. يمكنك استخدم هذه التجربة في سيرتك الذاتية.

لينك التقديم في تدريب بنك HSBC الافتراضي

من هنا

فيديو شرح لطريقة استخراج الشهادة 
لينك تحميل ملفات الحلول الجاهزة
تقدر تشوف تدريبات مشابهة لده 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -