عن Vital
هيا مبادرة شبابية هدفها تاهيل الطلاب لسوق العمل و لمواكبة عصر ريادة الأعمال بدا النشاط اعماله في جامعه بنها وهم الان بصدد توسيع النشاط للانتشار باكتر من جامعه.
المهارات اللي هنتعلمها
1. التفكير النقدي وحل المشكلات
تحسين صنع القرار وزيادة الإنتاجية هما من الفوائد العديدة لتحسين التفكير النقدي ومهارات حل المشكلات.
2. مهارات القيادة
لنفترض أنك مدير في فريق يدير بخفة موظفين أو ثلاثة موظفين ، فماذا سيكون دورك بالضبط؟
3. مهارات التعامل مع الآخرين
تعد المهارات الشخصية - الاستماع والعمل الجماعي والاعتمادية والقدرة على التكيف والذكاء العاطفي والتعاطف - ضرورية لبدء علاقات وظيفية في مكان العمل والحفاظ عليها.
4. مهارات الاتصال
"الاتصال" هو مظلة كبيرة للاستماع الفعال ، وتقييم أفضل طريقة للتواصل ، وإظهار الثقة ، والمشاركة الفعالة للتعليقات ، والوضوح والإيجاز، وأكثر.
5. مهارات التكيف
القدرة على التكيف هي واحدة من أهم خمس مهارات شخصية مطلوبة. هذا ليس بالأمر المفاجئ بالنظر إلى أن القدرة على التكيف تتعلق بكل موقف تقريبًا في مكان العمل.
تعليقك يهمنا ❤