أخر الاخبار

كورس اكسيل مجاني بشهادة معتمدة دوليا | الاكسيل من الصفر للاحتراف - Excel

عن منصة ETatweer المقدمة لكورس الاكسيل - Excel

منصة ETatweer المقدمة لكورس الاكسيل - Excel هي منصة متخصصة في التدريب المهني الالكتروني تم إطلاقها من قبل معهد سياتل الدولي للتدريب الأهلي وذلك من خلال الدورات المسجلة ودورات البث المباشر مع مراعاة تطبيق معايير الجودة للتدريب من خلال اختيار افضل المحاضرين والأكثرهم كفاءة .

It is a professional environment in vocational training that was launched by the Seattle International Institute for Private Training, through live broadcasting courses, taking into account the standards of quality application of training through the selection of the best and most qualified lecturers.

شكل الشهادة من منصة ETatweer

 


عن معهد سياتل الدولي للتدريب الأهلي

سياتل الدولية للتدريب. تقدم خدمات في مجال الخدمات المالية والإدارية والتطوير وفق أحدث المعايير العالمية

Seattle International for Training . It provides services in financial and managerial services, and development according to the latest international standards

Excel ليس فقط لعمل الجداول

عندما كنت في المدرسة ، ربما استخدمت Excel لتوصيل بعض الجداول العددية أو إضافة خليتين معًا. ومع ذلك فإن Excel أكثر تعقيدًا من ذلك بكثير. على سبيل المثال ، هل تعلم أن البرنامج يمكنه القيام بكل ما يلي:
  • تنظيم البيانات بطريقة سهلة التنقل
  • قم بوظائف رياضية أساسية ومعقدة حتى لا تضطر إلى ذلك
  • حوّل أكوام البيانات إلى رسومات ومخططات مفيدة
  • تحليل البيانات وعمل تنبؤات

يساعدك برنامج Excel على إنجاز المهام

باستخدام Excel ، ستوفر الكثير من الوقت في وظيفتك و / أو في حياتك الشخصية ، ويضمن لك أن تكون أكثر دقة من أي شيء كان يمكنك القيام به يدويًا. لا تستطيع ان تحبه؟

سيزيد راتبك

هل تعلم أن المعرفة الفنية ببرنامج Excel يمكن أن تزيد من فرص العمل على الفور بالإضافة إلى راتبك الأولي؟ يعد Excel مهارة قابلة للتحويل يفهمها أي مدير توظيف أمر بالغ الأهمية. هذا هو جمال معرفة مثل هذا البرنامج العالمي للكمبيوتر: فهو يمنحك الخيارات.

سيجعلك برنامج Excel أفضل في عملك (بغض النظر عن ماهيته)

المصرفيون والمحاسبون الاستثماريون ليسوا وحدهم الذين يعتمدون على برنامج Excel. يلجأ العلماء والمدرسون وأصحاب الأعمال ومصممي الجرافيك والعديد من الأشخاص الآخرين إلى البرنامج للحصول على المساعدة. بغض النظر عما تفعله في المكتب ، هناك احتمالية وجود طريقة ما لبرنامج Excel لمساعدتك على أداء وظيفتك بشكل أفضل ؛ إنها مجرد مسألة معرفة ماهية ذلك.

لينك التقديم في كورس الاكسيل

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -