أخر الاخبار

تدريب بنك HSBC الافتراضي 2021

اي هو تدريب بنك HSBC 

HSBC هو أحد البنوك البريطانية وأحد أكبر البنوك في العالم ، وقد تأسس في اليابان عام 1865 عندما قام البريطانيون باستعمار المنطقة. يُطلق على البنك الآن اسم ( The Hongkong and Shanghai Banking Corporation ) ، وده سر اختصاه باسم HSBC ، مما يعني مؤسسة هونغ كونغ وشنغهاي المصرفية. من حيث إجمالي الأصول ، يعد HSBC سابع أكبر بنك في العالم وأكبر بنك في أوروبا ، حيث يبلغ إجمالي الأصول 2.374 تريليون دولار أمريكي.

بدايات بنك HSBC 

اساسات وبدايات البنك بشكل رئيسي كانت في هونغ كونغ ، بعدها علي طول شنغهاي ، حيث تم افتتاح الفرع لأول مرة في عام 1865.لدى HSBC ما يقرب من 3900 مكتب وحوالي 38 مليون عميل في 67 دولة ومنطقة في إفريقيا وآسيا وأوقيانوسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية. وفقًا لمعايير القياس الشاملة لمجلة Forbes ، اعتبارًا من عام 2014 ، تعد سادس أكبر شركة مدرجة في العالم.

عن تدريب بنك HSBC الافتراضي

يركز البنك بشكل اساسي علي فهم العمل والمشكلات كما يعد البنك واحد من اكبر البنوك العالميه ويعد التدريب الخاص به واحد من افضل التدريبات البنكيه التي تقدم من قبل البنوك والذي يعد تدريبا مختلفا عن باقي التدريبات كما انه يساعد علي زياده الفهم وتعميق النظره تجاه البنوك وزياده الوعي من خلال برامج محاكاه البنوك وزياده الوعي التثقيفي للمتدرب .

فوائد التدريب في بنك HSBC الافتراضي 

- شهاده معتمده .
- زياده فرص العمل في بنك HSBC من خلال التدريب .
- خبره عمل حقيقيه من تدريب بنك HSBC .

لينك التدريب في بنك HSBC الافتراضي 

عشان تشوف التدريب وتعرف تسجل في البنك اصلا دوس هنا

فيديو شرح التقديم لبنك ال HSBC 

تحميل حلول تدريب بنك HSBC 

تقدر تحمل حل ال Tasks من هنا 
وكمان تقدر تشوف الحل علي التليجرام من هنا 

فيديو شرح حل ال Tasks والحصول علي الشهاده 


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -